بوابة الصعيد
الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 12:00 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
بروتوكول تعاون بين المالية والنيابة العامة وبنكي مصر والأهلي لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لتحقيقه أول انتصار في كأس العالم السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل البنوك المصرية تعتمد معيار ISO 20022 في التحويلات المالية رئيس الوزراء يتفقد مشروع حدائق تلال الفسطاط: نموذج لإحياء القاهرة التاريخية وتحول حضاري شامل شركة VIE Communities تتعاون مع WE لتطوير البنية التحتية الرقمية الذكية لمشروعاتها العقارية جمعية المطورين العقاريين تنظم برامج تدريبية متخصصة في الذكاء الاصطناعي والمبيعات لدعم الشركات الأعضاء يوم الأب العالمي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الثاني والثلاثين للأسمدة والمعرض المصاحب للاتحاد العربي للأسمدة وزير الصحة يبحث توطين تكنولوجيا تصنيع كواشف فصائل الدم في مصر بالتعاون مع DIAGAST وThink Pro وزير الري يكشف تأثيرات ظاهرة النينيو على إيراد نهر النيل مصر تتصدر نمو السياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الأول من 2026

بناء على توجيهات محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة بمتابعة مواقف السيارات ومحطات الوقود بنطاق المحافظة

محافظ الاقصر
محافظ الاقصر

بالتزامن مع تحريك أسعار البنزين والسولار، قام اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر ، بتفقد مواقف سيارات السرفيس داخل نطاق الأقصر .

وقام الشرابي بالمرور على جميع محطات الوقود بنطاق المدينة لمتابعة التزام المحطات بالأسعار الجديدة المقررة دون وجود معوقات، والتأكد من توافر المواد البترولية داخل المحطات مع عدم وجود تكدسات بين السيارات، ووضع ملصقات بالأسعار الجديدة على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين مؤكدا على المواطنين بإبلاغ رئاسة المدينة حال رصد أي تجاوزات بمحطات الوقود للتعامل الفوري معها.

ومن جانبه أكد المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر على انضباط العمل داخل مواقف السيارات ومحطات الوقود، وذلك تنفيذاً لقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة أسعار السولار والبنزين والغاز الطبيعي، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.