بوابة الصعيد
الثلاثاء 23 يونيو 2026 مـ 09:20 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة تفاصيل الموازنة بعد موافقة مجلس النواب حسام حسن: أشكر الرئيس السيسى لدعمه منتخب مصر.. وتهنئته لها مفعول السحر الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز منتخب مصر التاريخي الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري بعد تحقيق أول فوز في تاريخ الفراعنة بكأس العالم النائبة غاده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه عضو مجلس النواب تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري العمده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بفوز منتخب مصر فى كأس العالم بروتوكول تعاون بين المالية والنيابة العامة وبنكي مصر والأهلي لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لتحقيقه أول انتصار في كأس العالم السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل البنوك المصرية تعتمد معيار ISO 20022 في التحويلات المالية رئيس الوزراء يتفقد مشروع حدائق تلال الفسطاط: نموذج لإحياء القاهرة التاريخية وتحول حضاري شامل

نائب وزير الصحة يتفقد عيادة ناصر الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة القاهرة

تفقد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، عيادة ناصر الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، بمحافظة القاهرة، يرافقة الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور أحمد عطا، مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالقاهرة. يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، لنواب الوزير بتكثيف العمل الميداني والمتابعة المستمرة لسير العمل في المنظومة الصحية. وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير بدأ جولته بتفقد مركز خدمة العملاء، ومتابعة ميكنة الخدمة الطبية، والنظام الالكتروني، لاستخراج بطاقات التأمين الصحي، ونقل الخدمة، خاصة بعد ميكنة 270 فرعا تابعا لهيئة التأمين الصحي، على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن نائب الوزير أوصى بميكنة منظومة الدفع وعدم الاعتماد على الإيصالات اليدوية. وأشار «عبدالغفار» إلى أن نائب الوزير تفقد صيدلية العيادة، واستمع لشكاوى وطلبات المواطنين، موصياً بتوفير أماكن انتظار مناسبة تضمن كافة سبل الراحة للمرضى المترددين على الصيدلية لصرف الدواء، كما أوصى بتخصيص شباك لكبار السن، وأصحاب المعاشات، وذوي الإعاقة، تيسيراً عليهم في صرف العلاج، كما أوصى بإتاحة كافة البدائل لأي نواقص في الأدوية . وأضاف «عبدالغفار» أن نائب الوزير تابع زيارته بتفقد العيادات الخارجية، حيث استمع لآراء المرضى المترددين على عيادات رسم القلب بالموجات فوق الصوتية، وعيادة الصدر، وعيادة الباطنة، مؤكداً أهمية توافر الأطقم الطبية في جميع التخصصات، وتطوير منظومة حجز الكشف الطبي التي تتم الكترونياً، لتقليل فترة انتظار المرضى. وتابع «عبدالغفار» إن نائب الوزير تفقد الإنشاءات الجديدة بمبنى العيادات الخارجية، والمقرر دخولها الخدمة خلال الأيام القادمة، بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.