بوابة الصعيد
الأربعاء 24 يونيو 2026 مـ 09:52 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
المقاولون العرب توقع عقد إعادة تأهيل وتطوير طريق بدولة زامبيا تقديرا لريادته وعطاه الثقافى ‐‐-------------- أخميم تكرم طائرها المهاجر الشاعر السيد رشاد برى بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة تفاصيل الموازنة بعد موافقة مجلس النواب حسام حسن: أشكر الرئيس السيسى لدعمه منتخب مصر.. وتهنئته لها مفعول السحر الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز منتخب مصر التاريخي الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري بعد تحقيق أول فوز في تاريخ الفراعنة بكأس العالم النائبة غاده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه عضو مجلس النواب تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري العمده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بفوز منتخب مصر فى كأس العالم بروتوكول تعاون بين المالية والنيابة العامة وبنكي مصر والأهلي لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لتحقيقه أول انتصار في كأس العالم السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل

محافظ الجيزة يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئة لتوليه منصب محافظاً للجيزة

استقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبة . وفي بداية اللقاء، تقدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالتهنئة للوزير المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظًا للجيزة معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ والاتفاق على التعاون والتواصل المستمر لحل مشاكل المواطنين والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين من خلال الجولات الميدانية وتفقد المشروعات بمراكز وأحياء المحافظة . ومن جانبه وجه المحافظ الشكر والتقدير للسادة النواب على تهنئتهم مؤكدا على أهمية التعاون الفعال بين الجهاز التنفيذى للمحافظة والساده النواب واستكمال المشروعات التي تم البدء فيها خلال الفترات الماضية وتنفيذ مشروعات تنموية اخري في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الجيزاوى . وأكد المهندس عادل النجار إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن بتعاون الجميع سواء تنفيذيين او نواب الشعب تكتمل دوائر العمل لخدمة ومصلحة المواطن . وقال النجار "مكتبى مفتوح للجميع على مدار اليوم والمواطن له حقوق كتير علينا " . وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن عقد لقاءات دورية اسبوعية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ و التواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة معهم بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتي تهم المواطنين وطالبهم بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين . واستمع المحافظ إلى بعض مقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والتي تركزت في قطاعات الخدمات العامة للمواطنين والنهوض بالخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها المواطن . حضر اللقاء السادة ابراهيم الشهابى و هند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والجهاز التنفيذي للمحافظة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والهيئات والأجهزة.