بوابة الصعيد
الأحد 23 يونيو 2024 مـ 03:43 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium فضيلة الإمام الأكبر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين بنك مصرو بيت الزكاة والصدقات لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لمنح قروض تمويل عقاري لمشروعات تطوير عواصم المحافظات التابعة للصندوق محافظ الجيزة : تجهيز ٦١٥ ساحه لصلاة عيد الأضحي المبارك وزيرة الهجرة تطالب المسجلين بمبادرة ”سيارات المصريين بالخارج” بدول النزاعات أو دول يصعب إجراء التحويلات منها بتسجيل بياناتهم لإقرار الشكل الأمثل والاستثنائي... وزير التجارة والصناعة يشارك بأعمال الاجتماع الوزاري الثالث للجنة التفاوض التجاري في نظام الأفضلية التجارية بين البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي... جمهورية مصر العربية ودولة قطر تعلنان عن تسلّمهما رداً من ” حماس” والفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات محافظالمنيا يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المجازر ومحلات الجزارة المنتدى الأول لبنك التنمية الجديد NDB في مصر يناقش خطة مصر متعددة الأبعاد نحو النمو والاستثمار ”إي فاينانس” تشارك ”القومية للتأمين” و”بنك مصر” في تفعيل التحصيل الإلكتروني للتأمينات رئيس الوزراء يشارك في الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد في مصر

مدينة مصر تطلق مشروع «شية -Sheya» في سراي بمبيعات 5.1 مليار جنيه

أعلنت شركة مدينة مصر، عن إطلاق مشروع شية "Sheya"، كمشروع جديد في سراي متعدد الاستخدامات، الذي يمتد على مساحة 228.212 متر مربع، على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن مشروع شية "Sheya" يقدم إجمالي 744 وحدة سكنية متنوعة، تشمل 420 فيلا من نوع S-villa، و324 وحدة سكنية مزيج من الشقق والاستوديوهات والدوبلكس.

مبيعات مشروع شية Sheya
وحققت مدينة مصر، مبيعات إجمالية تبلغ 5.1 مليار جنيه في مشروع شية "Sheya"، حيث أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 4 سنوات.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، "نتبع استراتيجية في مدينة مصر تستهدف تنمية محفظة أراضينا التي تبلغ أكثر من 9 مليون متر مربع، من خلال تقديم مشروعات ابتكارية، ونماذج عقارية متكاملة ومتنوعة، تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتوفر لهم تجربة استثنائية، ونمط حياة متميز بالإضافة لتطوير السوق العقاري المصري".

وأضاف المهندس محمد لاشين، نائب أول للرئيس التنفيذي لتطوير المنتج لشركة مدينة مصر، "يمثل إطلاق مشروع شية "Sheya"، إضافة جديدة لسلسة نجاحات شركة مدينة مصر الممتدة على مدار 65 عاما، وبفضل جهود وتفاني فريق العمل، نؤمن بأن شية "Sheya" سيكون علامة فارقة في السوق العقاري المصري، بفضل موقعه المميز، وتصميمه الفريد، والخدمات الترفيهية المتنوعة التي يقدمها".

ويشمل تصميم سراي، العديد من الخيارات من حيث المساحات والوحدات التي تشمل الشقق السكنية، S-Villas، التاون هاوس، وغيرها، فيما يقع المشروع على طريق القاهرة - السويس ومحور الأمل، على مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، ويتمتع بموقع متميز في القاهرة الجديدة، على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.