بوابة الصعيد
الأربعاء 24 يونيو 2026 مـ 08:38 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
المقاولون العرب توقع عقد إعادة تأهيل وتطوير طريق بدولة زامبيا تقديرا لريادته وعطاه الثقافى ‐‐-------------- أخميم تكرم طائرها المهاجر الشاعر السيد رشاد برى بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة تفاصيل الموازنة بعد موافقة مجلس النواب حسام حسن: أشكر الرئيس السيسى لدعمه منتخب مصر.. وتهنئته لها مفعول السحر الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز منتخب مصر التاريخي الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري بعد تحقيق أول فوز في تاريخ الفراعنة بكأس العالم النائبة غاده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه عضو مجلس النواب تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري العمده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بفوز منتخب مصر فى كأس العالم بروتوكول تعاون بين المالية والنيابة العامة وبنكي مصر والأهلي لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لتحقيقه أول انتصار في كأس العالم السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل

وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية ومديرية الشئون الصحية بالقاهرة

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، ومديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة.

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن البروتوكول قام بتوقيعه من جانب الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار، رئيس الهيئة، ومن جانب مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، الدكتور حمودة الجزار، مدير المديرية.

وأوضح «عبدالغفار» أن البروتوكول ينص على أن توفر الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، المساعدة في توفير احتياجات المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، من الكوادر الطبية (استشاري، استشاري مساعد، زميل، زميل مساعد)، وفقاً لاحتياجات المستشفيات وفقاً للاحتياجات المطلوبة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، بتكثيف التعاون والتنسيق لاستغلال الإمكانات المتاحة لصالح المواطن المصري وتنفيذ السياسات الصحية الدولية، وحرصاً على تقديم خدمات علاجية وتشخيصية بمستوى طبي متميز.

وأضاف «عبدالغفار» أن البروتوكول يتضمن التعاون بين الطرفين في مجال التدريب بالتخصصات الطبية المختلفة، داخل المستشفيات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وفقاً لرؤية الطرفين، فضلاً عن التعاون في مجال البحث العلمي وتنظيم ورش العمل والندوات من أجل رفع الخدمات الصحية بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة.