بوابة الصعيد
الثلاثاء 28 مايو 2024 مـ 10:55 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
وزيرة التعاون الدولي: بدء الإجراءات الدستورية لانضمام مصر لاتفاقية المحكمة العربية للتحكيم التضامن الاجتماعي تؤكد على أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها.. وزير الصحة يوجه الشكر لمديرة إقليم شرق المتوسط لجهودها في تعزيز التعاون بين دول الإقليم رئيس الوزراء يواصل جولاته التفقدية بالمحافظات وزير الشباب يفتتح ملتقي توظيف الشباب بمشاركة كبري شركات القطاع الخاص وزير الصحة يبحث مع نظيره العراقي سبل التعاون في تصدير وتسجيل الأدوية السلع التمونية تعزز المخزون الاستراتيجي من السكر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تستقبل وفد بنك الاستثمار الأوروبي لاستكشاف تعزيز سبل التعاون في مجال المياه الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح مبنى منطقة بريد الإسماعيلية ومكتب بريد الاسماعيلية الرئيسى بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث الحلول التكنولوجية الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يلتقى شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين والمتدربين بمركز إبداع مصر الرقمية من استاد القاهرة الدولي .. وزير الشباب والرياضة يُتوج النادي الأهلي بالأميرة السمراء ويهنئ مجلس إدارته وجماهيره بالانجاز وزيرة التعاون الدولي تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لبحث تطورات تنفيذ برنامج تمويل سياسات التنمية ومتابعة المباحثات الفنية لمشروع «التحول الزراعي...

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات ”الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية

تزامناً مع الإحتفال باليوم العالمى للمرأة، شارك بنك القاهرة فى فعاليات الإحتفال ضمن المبادرة التى أطلقها البنك المركزى المصرى خلال الفترة من 8 وحتى 31 مارس من خلال طرح باقة من المزايا والإعفاءات الخاصة بالسيدات تحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

جاءت مشاركة البنك فى المبادرة إيماناً بأهميتها ودورها الفعال فى تعزيز حصول المرأة على الخدمات المالية المتنوعة ودعماً للنماذج النسائية مما يساهم بشكل كبير فى تحقيق الإستقرار المالي وتحقيق التنمية الإقتصادية الشاملة.

وخلال فعاليات الحملة، عمل بنك القاهرة على تقديم مجموعة من المزايا والعروض الحصرية لجميع الفئات والتى تشمل فتح حساب وفر مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً سواء للعملاء الجدد أو العملاء القائمين.

كما عمل البنك على تقديم عروض مميزة للسيدات ومن أبرزها فتح حساب "بُــــكرة" مجاناً والذي يتميز بإمكانية الإدخار بالتقسيط بدءاً من 100 جنيه وبدون حد أقصى ولمدة تبدأ من سنة حتى 10 سنوات مع امكانية التأمين، حيث أن الحساب مصمم خصيصاً للمرأة لتلبية احتياجاتها المصرفية وتمكينها من إدارة شؤونها المالية عبر وسيلة آمنة للادخار تشمل حلول ومزايا مصرفية مما يشجع المرأة علي الإدخار سواء علي المدى قصير الأجل أو المدي طويل الأجل.

وقدم البنك عرض خاص للعملاء الجدد من السيدات يشمل خصم 25% على المصاريف الإدارية للقروض الشخصية والقروض متناهية الصغر، والجدير بالذكر بأن المرأة تستحوذ على 35% من محفظة بنك القاهرة فى مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر، حيث يقوم البنك بتمويل كافة الأنشطة الإقتصادية التي تعمل في القطاعات الإنتاجية والصناعية والتجارية والخدمية وما يرتبط بها من أنشطة.

ويحرص بنك القاهرة أيضًا على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية، حيث شارك البنك في قطار الخير بالتعاون مع أكاديمية "بانكرز لاونج" لنشر الوعي في عدة محافظات بحضور فئات مستهدفة للشمول المالي سواء من السيدات أو الشباب.