بوابة الصعيد
الثلاثاء 28 مايو 2024 مـ 10:18 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
وزيرة التعاون الدولي: بدء الإجراءات الدستورية لانضمام مصر لاتفاقية المحكمة العربية للتحكيم التضامن الاجتماعي تؤكد على أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها.. وزير الصحة يوجه الشكر لمديرة إقليم شرق المتوسط لجهودها في تعزيز التعاون بين دول الإقليم رئيس الوزراء يواصل جولاته التفقدية بالمحافظات وزير الشباب يفتتح ملتقي توظيف الشباب بمشاركة كبري شركات القطاع الخاص وزير الصحة يبحث مع نظيره العراقي سبل التعاون في تصدير وتسجيل الأدوية السلع التمونية تعزز المخزون الاستراتيجي من السكر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تستقبل وفد بنك الاستثمار الأوروبي لاستكشاف تعزيز سبل التعاون في مجال المياه الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح مبنى منطقة بريد الإسماعيلية ومكتب بريد الاسماعيلية الرئيسى بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث الحلول التكنولوجية الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يلتقى شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين والمتدربين بمركز إبداع مصر الرقمية من استاد القاهرة الدولي .. وزير الشباب والرياضة يُتوج النادي الأهلي بالأميرة السمراء ويهنئ مجلس إدارته وجماهيره بالانجاز وزيرة التعاون الدولي تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لبحث تطورات تنفيذ برنامج تمويل سياسات التنمية ومتابعة المباحثات الفنية لمشروع «التحول الزراعي...

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الرياضي للمكفوفين

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الرياضي للمكفوفين لمناقشة أخر المستجدات الخاصة بالمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، وقيادات الوزارة، لمناقشة أخر الاستعدادات والمستجدات الخاصة بالمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تدعم كل الرياضيين المصريين في مختلف اللعبات، خاصة من يحصد الميداليات ويحقق مراكز متقدمة، وأن الوزارة تسعى لتذليل أي عقبات تواجه الاتحادات الرياضية، سواء في فترة الإعداد أو المشاركة في البطولات والمحافل الدولية، موضحاً أن القيادة السياسية تتابع ما يتم إنجازه بالرياضة المصرية وتدعم بكل قوة الرياضيين على كافة المستويات.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: :" القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين ، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهمية استعداد اللجنة واللاعبين للمشاركة في دورة الالعاب البارالمبية بباريس 2024، مضيفاً بضرورة بذل الجميع اقصي جهده من أجل تذليل كل العقبات أمام اللاعبين بالإضافة إلى الارتقاء بمستوي اللاعبين من أجل المنافسة على مراكز متقدمة او ميدالية بارالمبية.


ومن جانبه تقدم الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته الكبيرة من أجل النهوض بالرياضة البارالمبية في مصر.

كما تقدم الدكتور أحمد عوين رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم المتواصل للاتحاد بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من البطولات التي أضيفت لسجلات الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة.