الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 06:38 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الصعيد
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
رئيس التحريرطارق علي
استلام أول دفعة من نتائج الفحص الجيني لمشروع الجينوم للابطال الاوليمبيين خلال زيارته لدولة فرنسا وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية والانفاق والآخر... وزير المالية فى لقائه مع الرئيس التنفيذي لمركز التعاون متعدد الأطراف لتمويل التنمية بالسعودية: وزيرةالتعاون الدولي تستعرض ركائز الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الحماية الاجتماعية لدعم استقرار الاقتصاد الكلي في مصر بقيمة 30 مليون جنيه جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر في مجال تحسين الفقد الفنى... وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الإماراتي في مستهل زيارتها لدولة الإمارات لحضور افتتاح ”معرِض أبو ظبي الدُولي للكتاب” وزير الصحة: توفير رعاية صحية جيدة وبأسعار معقولة حق أساسي لجميع الأفراد نيابة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا لمناقشة التجديد... رئيس الوزراء يشارك في جلسة حوارية بشأن الوضع في قطاع غزة ضمن فعاليات اليوم الثاني للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه العاصمة السعودية... وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان وزير الموارد المائية والرى يعقد إجتماعاً لمتابعة موقف ”مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي

«دي دي مصر» تستعد لإطلاق نظام الباقات خلال أسابيع

كشف محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر للنقل الذكي، عن اعتزام الشركة إطلاق برنامج الولاء الذي يتيح مجموعة من الباقات المختلفة للمستخدمين، قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح حلمي، في تصريحات على هامش مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن برنامج الولاء الذي تعمل الشركة على الانتهاء منه في الوقت الحالي يشمل مجموعة مختلفة من الباقات تتضمن عدد من الرحلات بنسبة خصم، بحيث تزداد قيمة الخصم مع زيادة عدد الرحلات في الباقة.

وذكر أن برنامج الولاء سوف يشجع العملاء على استخدام التطبيق بشكل دائم، الأمر الذي يساهم في ضمان وجود طلب كبير ومستمر، وبالتالي يساعد السائقين على تنفيذ عدد رحلات أكثر وزيادة دخولهم، وبذلك يكون البرنامج الجديد في صالح العميل والسائق بالتوازي.

ديدي مصر تعتزم التوسع في مدن جديدة

وأضاف أن الشركة تعتزم التوسع في مدن جديدة داخل مصر خلال العام الجاري لزيادة عدد المستخدمين الذي وصل عددهم حاليًا إلى أكثر من 9 ملايين مستخدم، وذلك بعد التوسع في 5 مدن خلال 2023، وهي دمياط، ومرسى مطروح، والساحل الشمالي، والمنصورة، وطنطا، بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية.

وأضاف أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل "وصلني"، و"طيران"، و"سبيد"، و"فليكس"، منوها إلى أن 99.9% من الرحلات تتم دون حوادث، مما يؤكد التزام المنصة القوي بإجراءات السلامة، مدعومًا باستثمارات بملايين الدولارات من أجل ضمان السلامة التشغيلية في مصر.

إبسوس: 82% من السائقين يختارون ديدي لزيادة الدخل

وسلطت شركة دي دي مصر، على نتائج استطلاع شامل أجري حديثا للسائقين من قبل شركة إبسوس لأبحاث السوق، حيث أظهر أن 59% من سائقي دي دي يعتبرون دخلهم من المنصة مكملاً قيمًا أرباحهم الإجمالية، وهو ما يؤكد أهمية الأرباح والمرونة والسلامة بالنسبة للسائقين.

وشهد 54% من السائقون زيادة في دخلهم مقارنة بالسابق، وذكر 82% منهم أن ارتفاع الدخل هو السبب الرئيسي لاختيارهم منصة دي دي مصر، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع 70% من السائقين بالمرونة اللازمة لتنويع ساعات عملهم من خلال المنصة؛ مما يشير إلى سهولة التكيف التي تتيحها دي دي مصر لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسائقين، كما يشعر 84% من السائقين بالأمان أثناء القيادة في مناطقهم المحددة.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 68% من سائقينا يفضلون شركة دي دي لما توفره من مرونة واستقلالية، كما أبدى 51% من المشاركين رغبتهم في أن يعملوا لحسابهم، بينما يرى 43% أن دي دي توفر وسيلة لدعم أسرهم من خلال فرص كسب متميزة.