بوابة الصعيد
الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 03:22 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة: مكتبي مفتوح لجميع أبنائي من الفرق الطبية في جميع محافظات الجمهورية توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي رئيس جمهورية جُزر القُمر بالصور .. مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بحُلة جديدة .. بعد تجديد فرشه بالانابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء .. الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ لمناقشة سبل توطيد التعاون بين الجانبين فى عدد من الملفات البيئية... على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي الوزير الأول لدولة الجزائر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمناقشة ملفات عمل الجهاز وزير التعليم العالى يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع الإعلاميين لمناقشة القضايا الهامة وخطط عمل الوزارة للمرحلة القادمة رئيس الوزراء يلقي كلمة خلال الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي بدولة غانا محافظ بني سويف يستقبل وزير التربية والتعليم فى مستهل زيارته للمحافظة وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يزور الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ويفتتح أحدث معمل للاختبارات الضوئية

محافظ بني سويف: تسريع وتيرة الأعمال بمشروع كوبرى أشمنت الجديد على الإبراهيمية

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

أكد الدكتور محمد هاني غنيم قام محافظ بني سويف انتظام العمل بمشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد بمركز ناصر ،الذي يتم تنفيذه على ترعة الإبراهيمية ،ضمن مشروعات حياة كريمة ،ويستهدف تسهيل الحركة المرورية لربط الجانب الشرقي بالجانب الغربي للقرية ، حيث يبلغ طول الكوبري 19 متراً وبعرض 12 مترا .
جاء ذلك خلال متابعته" اليوم" لمستجدات الموقف التنفيذي لأعمال المشروع ، ضمن برنامجه الميداني لمتابعة المشروعات الخدمية المنفذة على أرض المحافظة ،للوقوف ميدانيا على الموقف التنفيذي والمعوقات التي قد تواجه سير العمل ،وذلك لتوفير الحلول أو البدائل الممكنة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.
وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية "على يوسف" باستمرار المتابعة لسير العمل في مشروع إنشاء الكوبري، نظراً لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال بين غرب وشرق القرية، مع التأكيد على تعزيز التواصل و التنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة ، لضمان انتظام العمل وتيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال ، خاصة مع تقاطعها مع الطريق الزراعي.