بوابة الصعيد
الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 02:30 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة: مكتبي مفتوح لجميع أبنائي من الفرق الطبية في جميع محافظات الجمهورية توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي رئيس جمهورية جُزر القُمر بالصور .. مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بحُلة جديدة .. بعد تجديد فرشه بالانابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء .. الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ لمناقشة سبل توطيد التعاون بين الجانبين فى عدد من الملفات البيئية... على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي الوزير الأول لدولة الجزائر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمناقشة ملفات عمل الجهاز وزير التعليم العالى يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع الإعلاميين لمناقشة القضايا الهامة وخطط عمل الوزارة للمرحلة القادمة رئيس الوزراء يلقي كلمة خلال الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي بدولة غانا محافظ بني سويف يستقبل وزير التربية والتعليم فى مستهل زيارته للمحافظة وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يزور الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ويفتتح أحدث معمل للاختبارات الضوئية

البنك الأهلي المصري يضخ 85 مليار جنيه ضمن مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

قال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك قام بتمويل نحو 100 ألف عميل بإجمالي تمويلات بلغت 85 مليار جنيه في إطار مبادرات البنك المركزي المصري لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة تسجل 158 مليار جنيه

وأوضح أبو الفتوح، في تصريحات صحفية، أن محفظة التمويل المباشر وغير المباشر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري بلغت 158 مليار جنيه، استفاد منها 130 ألف عميل.

أضاف أن البنك يتعامل مع هذه النوعية من المشروعات بإجراءات مبسطة، معتمدا في ذلك على فريق عمل مؤهل يتميز بأعلى مستويات المهنية والحرفية، بما يضمن جودة الخدمة وسرعة اتخاذ القرار، حيث بلغت محفظة التمويلات المقدمة للقطاع الخدمي 48 مليار جنيه، استفاد منهم 13 ألف عميل.

جاء ذلك على هامش بروتوكول التعاون الذي وقعه البنك الأهلي المصري، مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، بهدف دعم مشروعات شركات النقل بأشكالها المختلفة والمرخص لها بالعمل من قبل الجهاز، وذلك ضمن فاعليات المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجستيات.