بوابة الصعيد
الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 03:25 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة: مكتبي مفتوح لجميع أبنائي من الفرق الطبية في جميع محافظات الجمهورية توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي رئيس جمهورية جُزر القُمر بالصور .. مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بحُلة جديدة .. بعد تجديد فرشه بالانابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء .. الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ لمناقشة سبل توطيد التعاون بين الجانبين فى عدد من الملفات البيئية... على هامش مشاركته في ”اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي”: رئيس الوزراء يلتقي الوزير الأول لدولة الجزائر الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمناقشة ملفات عمل الجهاز وزير التعليم العالى يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع الإعلاميين لمناقشة القضايا الهامة وخطط عمل الوزارة للمرحلة القادمة رئيس الوزراء يلقي كلمة خلال الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي بدولة غانا محافظ بني سويف يستقبل وزير التربية والتعليم فى مستهل زيارته للمحافظة وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يزور الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ويفتتح أحدث معمل للاختبارات الضوئية

رئيس البورصة يناقش خطط تحديث نظام التداول مع قيادات شركات الوساطة بالإسكندرية

عرض أحمد الشيخ - رئيس البورصة المصرية، محاور واستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة، وخطط البورصة التي تهدف إلى تحديث نظام التداول وإطلاق أدوات مالية جديدة على رأسها الأنصبة أو الحصص العقارية، خلال اللقاء الذي عقده مع قيادات شركات الوساطة بالإسكنرية.

واستعرض رئيس البورصة أثناء اللقاء، خطط العمل على جذب مستثمرين جدد لتعزيز جانب الطلب، وأيضا استمرار التواصل مع عدد من الشركات الناجحة لجذبها للقيد في البورصة تعزيزا لجانب العرض.

كما ناقش الشيخ التحديات التي تواجه شركات الوساطة عموما، وتلك المتواجدة في الإسكندرية خصوصا، واستعرض مع رؤساء وقيادات تلك الشركات سبل تنمية سوق الأوراق المالية والحفاظ على استقراره.

توفير دورات تدريب للتراخيص المهنية بالإسكندرية

واستمع إلى المقترحات التي عرضتها شركات السمسرة وتمت مناقشتها وأهمها توفير دورات تدريب للتراخيص المهنية بالاسكندرية لتخفيض التكاليف التي تتحملها الشركات عند انتقال موظفيها للقاهرة، وقد وعد الشيخ ببحث الموضوع للوصول لأفضل الحلول لذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأكد أحمد الشيخ حرص إدارة البورصة المصرية على الحوار المستمر مع أطراف السوق لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية.