بوابة الصعيد
الأربعاء 24 يونيو 2026 مـ 12:10 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
المقاولون العرب توقع عقد إعادة تأهيل وتطوير طريق بدولة زامبيا تقديرا لريادته وعطاه الثقافى ‐‐-------------- أخميم تكرم طائرها المهاجر الشاعر السيد رشاد برى بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة تفاصيل الموازنة بعد موافقة مجلس النواب حسام حسن: أشكر الرئيس السيسى لدعمه منتخب مصر.. وتهنئته لها مفعول السحر الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز منتخب مصر التاريخي الرئيس السيسي يهنئ المنتخب المصري بعد تحقيق أول فوز في تاريخ الفراعنة بكأس العالم النائبة غاده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه عضو مجلس النواب تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري العمده أحمد أحمد إسماعيل أبو كريشه يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بفوز منتخب مصر فى كأس العالم بروتوكول تعاون بين المالية والنيابة العامة وبنكي مصر والأهلي لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ منتخب مصر لتحقيقه أول انتصار في كأس العالم السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل

هيئة البريد تعلن أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمتحف البريد المصري

أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمتحف البريد والتي تم الإعلان عنها في سبتمبر الماضي بعنوان "متحف البريد بعيون مبدعة"؛ بهدف إلقاء الضوء على متحف البريد ومقتنياته الأثرية الفريدة بطريقة مبتكرة تعتمد على الإبداع.

وشارك في المسابقة أكثر من 150 مصورًا "هاويًا ومحترفًا" بصور فنية تبرز وتعبر عن مقتنيات المتحف بطريقة إبداعية متميزة تستحق التقدير.

واستقبلت لجنة التحكيم ما يقرب من 250 صورة؛ ووقع الاختيار على 39 صورة مقدمة من 34 مصورًا، من بينهم فازت 9 صور مقدمة من 9 مصورين بالمراكز الأولى، وطبعت جميع الصور التي اختيرت لتعرض داخل المتحف خلال الفعاليات.

وفاز بالمركز الأول وجائزة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه وشهادة تقدير المصور محمود وجدي السيد، وفاز بالمركز الثاني وجائزة مالية قيمتها 7 آلاف جنيه وشهادة تقدير المصور أحمد محمد بركات.

وفاز بالمركز الثالث وجائزة مالية قيمتها 5000 جنيه وشهادة تقدير المصور عبد الله محمد أحمد؛ كما تم منح 6 جوائز إضافية قيمتها 1000 جنيه لكل فائز بالإضافة إلى شهادات تقدير لجميع المصورين المشاركين في المسابقة تقديرًا لجهودهم وإبداعهم الفني.

وضمت لجنة التحكيم الدكتورة هبة بركات، مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للشئون المتحفية، والدكتورة هبة حمدي، مدير عام خدمة هواة الطوابع بالهيئة، وهند سليمان، مدير عام الاتصالات التسويقية بالهيئة، والمهندس هشام توحيد، مصور وموثق فوتوغرافي للمباني التراثية، والمصور المحترف كريم نبيل؛ و تم اختيار الصور الفائزة بناءً على المبدأ الفني والتعبير الإبداعي.