بوابة الصعيد
السبت 21 سبتمبر 2024 مـ 04:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الصعيد
رئيس التحريرطارق علي
بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 وزير التعليم العالي يشهد فعاليات النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية وزارة النقل : رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT رئيس الوزراء يفتتح المجمع الصناعي الأول لشركة بيكو للأجهزة المنزلية في مصر باستثمارات 110 مليون دولار لليوم الثاني علي التوالي .. وزيرة التنمية المحلية تترأس لجنة اختيار المتقدمين علي بعض الوظائف القيادية الشاغرة بديوان عام الوزارة محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك دولة وأراضي زراعية بمركزي ساحل سليم ومنفلوط ضمن الموجة 23 للازالات رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه البنك المركزي المصري يشارك في مبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” وزير الأوقاف يعقد اجتماعًا مع مؤسسة الشمرلي لبحث التعاون المشترك بشأن إصدار الطبعة الثانية من مصحف مصر وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالين هاتفيين برئيس الحكومة ووزير الخارجية اللبنانيين وزير الاستثمار في العاصمة البريطانية لندن لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي الحكومة البريطانية والمستثمرين والبنوك ورجال الأعمال

البنك الأهلي يعلن ارتفاع حصيلة شهادة الـ25% إلى 290 مليار جنيه

كشف البنك الاهلى المصرى، عن ارتفاع حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة التي طرحها البنك بعائد يصل إلى 25%، لتسجل نحو 290 مليار جنيه منذ إطلاقها.

وأوضح البنك في بيان، أنه تم تنفيذ ما يقارب 60%؜ من خلال القنوات البديلة "الأهلي نت والأهلي موبيل ومركز الاتصال الهاتفية" والباقي من خلال فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية.

وذكر أن الشهادة الجديدة ساهمت في انضمام حوالى 75 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلي المصري منذ طرح الشهادة في 4 يناير 2023.

وأشار البنك، إلي أنه تقرر انتهاء طرح الشهادات البلاتينية السنوية ذات العائد 22.5%؜ و25% بنهاية عمل غدًا الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023.

يذكر أن الشهادة البلاتينية الجديدة بالبنك الأهلي لمدة عام وتتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، كما تبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ويمكن صرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر "مصريين وأجانب".

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

ويأتي ذلك علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكين وأيضا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.